شـبـكـة الـعـقـاريـون الاقـتـصـاديـة

شـبـكـة الـعـقـاريـون الاقـتـصـاديـة

أخــبــار أســواق الــمــال: عـقـار المقاولات أسـهـم شـركـات مناقصات حكوميه سفر و سياحة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تأسيس شركة «دار التمليك» برأسمال مليار ريال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد عبدالله



عدد الرسائل : 144
تاريخ التسجيل : 10/12/2007

مُساهمةموضوع: تأسيس شركة «دار التمليك» برأسمال مليار ريال   السبت يونيو 21, 2008 8:46 am

انعقدت الجمعية العامة التأسيسية لشركة «دار التمليك» برأسمال يبلغ مليار ريال يوم امس بجدة، ويتركز نشاطها على تقديم برامج التمويل السكنية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية لمواطني المملكة بغية إتاحة الفرصة أمامهم لامتلاك بيوت أحلامهم. وتأتي هذه الخطوة انسجاماً مع النهضة الاقتصادية الكبيرة التي تعيشها السعودية في كافة القطاعات لا سيما القطاع العقاري الذي يشهد نمواً غير مسبوق.
وقال المهندس علي الزيد رئيس مجلس إدارة شركة «دار التمليك»: «بان الدراسات الحديثة تشير إلى أن الاحتياجات السنوية للمملكة ا من الوحدات السكنية خلال السنوات الخمس المقبلة تقدر بنحو 138 ألف وحدة، وأن أكثر من 50% منها أي حوالى 73 ألف وحدة هي عبارة عن شقق وفلل. وعليه انبثقت فكرة تأسيس شركة “دار التمليك” لمساعدة المواطنين على شراء بيوت جديدة من خلال تقديم برنامج تمويل مرن وسهل السداد يتفق مع أحكام الشريعة الإسلامية». وأضاف «قمنا بدراسة متأنية للسوق السعودية وأجرينا أبحاث واسعة لمعرفة متطلبات العملاء، واستخلصنا منها ابتكار برامج تمويل تنال رضا كافة عملائنا المحتملين في السوق السعودية وخارجها. كما أننا نعمل على إقامة شراكة موثوقة طويلة الأمد تجمعنا مع العملاء والمطورين العقاريين».
وأكد الزيد بأن المؤسسين حرصوا على توفير أفضل الخبرات العالمية والمحلية في هذا المجال ولذلك استعانت دار التمليك في إدارة عملياتها بمجموعة جايدانس المالية (Guidance Financial Group) وهي شركة في مجال التمويل العقاري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في الولايات المتحدة الإمريكية، كما تم تعيين فريق لإدارة الشركة ذي خبرة كبيرة في قطاع المصارف المحلية والدولية ومتخصصين في التمويل العقاري.
واوضح ياسر أبوعتيق، مدير عام شركة «دار التمليك»: “قد اتبعنا إستراتيجية تقوم على توظيف كفاءات ماهرة تمتلك خبرات واسعة في مجال التمويل العقاري و الاسكاني مدركين بشكل واسع وجلي لمتطلبات العملاء الراغبين بشراء أو تشييد منزل. وأشار ياسر أبوعتيق بأنه من المتوقع أن تبدأ دار التمليك عملياتها من خلال مواقعها في الرياض وجدة بنهاية الربع الثالث من العام الحالي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تأسيس شركة «دار التمليك» برأسمال مليار ريال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شـبـكـة الـعـقـاريـون الاقـتـصـاديـة :: منتدى العقاريون الاقتصادية :: أخبار العقارات المقاولات البناء والتشييد-
انتقل الى: