شـبـكـة الـعـقـاريـون الاقـتـصـاديـة

شـبـكـة الـعـقـاريـون الاقـتـصـاديـة

أخــبــار أســواق الــمــال: عـقـار المقاولات أسـهـم شـركـات مناقصات حكوميه سفر و سياحة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 شركة «المسكن الميسر» تعرض مشاريعها في معرض الرياض العقاري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هاني



عدد الرسائل : 53
تاريخ التسجيل : 01/11/2007

مُساهمةموضوع: شركة «المسكن الميسر» تعرض مشاريعها في معرض الرياض العقاري   السبت أبريل 04, 2009 12:45 pm

شركة «المسكن الميسر» تعرض مشاريعها في معرض الرياض العقاري


محمد بن سعيدان

الرياض- مندوب الرياض:
تشارك شركة المسكن الميسر – شركة مساهمة سعودية مقفلة – راعياً بلاتينياً في معرض الرياض العقاري الثاني عشر الذي يعقد خلال الفترة من 9 الى 12 ربيع الآخر 1430ه الموافق 5 إلى 8 ابريل 2009م .
صرح بذلك العضو المنتدب للشركة الأستاذ محمد عبدالله بن سعيدان الذي أوضح أن هذه المشاركة للعام الثاني على التوالي تأتي ضمن اهتمامات الشركة للتواجد في المعارض المحلية وعرض المشاريع التي تطورها وتسوقها شركة المسكن الميسر في مدينة الرياض.
وأكد الأستاذ محمد أن الشركة تسعى لتحقيق أهدافها من خلال العمل الجاد لتنفيذ رؤية الشركاء بتأسيس كيان عقاري متمكن يعمل وفق رؤية واضحة على تطوير وتسويق المشاريع السكنية الميسرة التي يحتاجها المستفيد النهائي من شريحة متوسطي الدخل، مع الحرص على تنفيذها حسب رغبة الشريحة المستهدفة، وقد عملت الشركة منذ تأسيسها على دراسة احتياجات هذه الفئة وعملت على تطوير حزمة من المشاريع السكنية في مختلف مناطق الرياض، وستستمر في تنفيذ المزيد من المشاريع خلال السنوات القادمة بإذن الله تعالى.
وأضاف الأستاذ محمد أن الشركة ستعرض خلال مشاركتها في معرض الرياض مجموعة من المشاريع بعضها تم انجازه والبعض الآخر قيد التنفيذ، ومنها مشروع مسكن الندى الذي يتكون من 125 وحدة سكنية، ويقع المشروع في شمال مدينة الرياض في منطقة سكنية مميزة بالقرب من جامعه الإمام محمد بن سعود، ويتميز المشروع بوجود شقق دبلكس وشقق من دور واحد، مع وجود العديد من خيارات التصميم، كما يوجد مواقف سيارات في القبو وملاعب أطفال وغرفة اجتماعات مستقلة لكل مبنى يمكن استخدامها لأغراض متعددة إضافة إلى وجود مصعدين لكل مبنى مكتملة الخدمات.
كما ستعرض الشركة مشروع مسكن البديعة وهو عبارة عن 47 وحدة سكنية بحي ظهره البديعة في منطقة تمتاز بأنها مرتفعة وتجارية ومكتملة الخدمات، ويتميز المشروع بوجود شقق دبلكس دورين ويوجد العديد من نماذج التصميم، إضافة إلى مواقف السيارات في القبو وملاعب أطفال خاصة، وغرفة اجتماعات مستقلة ومصعدين لكل مبنى.
ومن المشاريع التي سيتم الإعلان عنها في المعرض انشاء الله مشروع شمس الغروب والذي يقع غرب مدينة الرياض بالقرب من حدائق الملك عبدالله العالمية والذي يمتد على مساحة 164,000متر مربع، ويحتوي على 300 وحدة سكنية موزعة على ثلاث نماذج بمساحات تتراوح بين 271 متر مربع إلى 355 متر مربع، موجة إلى فئة متوسطي الدخل، وتشتمل الوحدات السكنية على 4 غرف نوم صالة ومجلس وغرفة طعام وغرفة خادمة ومطبخ ودورات مياه وملحق علوي، وستعطي الشركة ضمانات تصل إلى عشرين سنة .
أيضا هناك مشروع الازدهار السكني الذي يعتبر من المشاريع المتميزة لما يحتويه من فكر جديد ومتطور وتتوفر به كافة متطلبات المجمع السكني . ويقع شمال مدينة الرياض على الشريط التجاري لحي الازدهار بمساحة 24,000 متر مربع، وهو عبارة عن مجمع سكني مغلق يحتوي على 218 وحدة سكنية تتوزع على أربع نماذج رئيسية استخدمت بها تقنيات المباني الذكية في الأمن والدخول للمجمع والتحكم في الإضاءة وتشغيل الأجهزة ونظام الري، ويتميز المشروع بوجود مصعد في كل عمارة كذلك يوجد مواقف للسيارات وغرف للسائقين وملاعب أطفال، وناديين صحيين مستقلين، وقاعة متعددة الاستخدامات وحدائق عامة.
واختتم الأستاذ محمد تصريحه بأن الشركة تسعى جادة لتطبيق مفهوم اليسر والتميز في جميع أعمالها ومشاريعها، ولديها توجه لطرح الشركة كمساهمه عامه خلال الخطة الخمسية الحالية بإذن الله تعالى بعد أن تكمل تنفيذ مشاريعها الحالية والأخرى التي تخطط لها خلال السنوات القادمة في الرياض ثم الانطلاق لتنفيذ مشاريع مماثلة في بقية مناطق المملكة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شركة «المسكن الميسر» تعرض مشاريعها في معرض الرياض العقاري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شـبـكـة الـعـقـاريـون الاقـتـصـاديـة :: منتدى العقاريون الاقتصادية :: أخبار العقارات المقاولات البناء والتشييد-
انتقل الى: