شـبـكـة الـعـقـاريـون الاقـتـصـاديـة

شـبـكـة الـعـقـاريـون الاقـتـصـاديـة

أخــبــار أســواق الــمــال: عـقـار المقاولات أسـهـم شـركـات مناقصات حكوميه سفر و سياحة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 17 ألف فيلا سكنية لمنسوبي الحرس الوطني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الابداع

avatar

عدد الرسائل : 1030
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

بطاقة الشخصية
مشعل العقارات:
2000000/2000000  (2000000/2000000)

مُساهمةموضوع: 17 ألف فيلا سكنية لمنسوبي الحرس الوطني   الإثنين مايو 18, 2009 9:08 am

17 ألف فيلا سكنية لمنسوبي الحرس الوطني

محمد حضاض ـ جدة

أكد لـ «عكاظ» صاحب السمو الملكي الفريق أول ركن متعب بن عبد الله نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية، عن توجه لإنشاء 17 ألف فيلا سكنية في عدد من مدن المملكة، تكون مخصصة لإسكان منسوبي الحرس الوطني، وبين أنه يجري التنسيق مع شركات ومقاولين لمعرفة تكاليف إنشاء هذه المساكن، تمهيدا لإقرارها والبدء في ترسيتها على المقاولين. وأوضح الأمير متعب بن عبد الله أن الحرس الوطني بصدد توقيع عقود لتوريد عدد من الطائرات، مشيرا إلى أنه يجري تدريب عدد من الطيارين داخل المملكة وخارجها، متوقعا دخولها الخدمة خلال عام من الآن.
وبين نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية أن أسر شهداء الحرس الوطني في حرب الخليج الثانية تسلموا جميع مستحقاتهم، نافيا بذلك ما أشار له البعض من عدم تسليم ذوي الضحايا حقوقهم.
وكان الأمير متعب بن عبد الله تجول صباح أمس في عدد من المشاريع القائمة في قطاع الحرس الوطني في جدة، رافقه وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي آل سعود، ومساعد الوكيل للشؤون الفنية الأمير محمد بن منصور بن جلوي، حيث التقى الأمير متعب أكثر من 800 ضابط وفرد من منسوبي الحرس الوطني في نادي الإسكان، واستمع على مدى ثلاث ساعات للعديد من الشكاوى والمقترحات واعدا بتذليلها.واستهل نائب رئيس الحرس الوطني المساعد لقاءه بالتأكيد على أنه أخ قبل أن يكون قائدا، معبرا عن احترامه وتقديره لجميع منسوبي الحرس الوطني.
وتطرق إلى مشكلة المخدرات في الحرس الوطني، قائلا: «إنها آفة خطيرة و لا يجب السكوت عليها، خصوصا أن أكثر من خمسة حوادث لإطلاق النار بين ضباط وأفراد في الرياض والشرقية وجدة، كانت المخدرات سببا رئيسيا فيها». وطالب الحضور بالإبلاغ عن أية حالة يشاهدونها حتى لا تتكرر الحوادث، مؤكدا أهمية العمل على توعية الأفراد بشكل مستمر بمخاطر المخدرات، واستشهد بإحصائيات أصدرتها وزارة الداخلية، تشير إلى ضبط ما يقارب 1500 إلى 2000 متسلل يوميا عبر الحدود السعودية، وبحوزة البعض منهم مخدرات، وطالب الجميع بالوقوف صفا واحدا ضد الإرهاب والفئة الضالة، التي تستهدف أمن وسلامة المملكة مطالبا الجميع بعدم الاسترخاء وضرورة المتابعة أولا بأول.

واستمع الأمير متعب بن عبد الله ـ في لقاء مفتوح اتسم بالشفافية ـ إلى أسئلة واستفسارات العسكريين، حيث طالب أحد الأفراد بصرف بدل الخطر الذي سحب من الأفراد ولم يسحب من الضباط بحجة الأنظمة، حيث أمر بإعادة صرف بدل الخطر للأفراد فورا، كما وجه بضرورة إدخال جندي إلى اختبار الترقية بشكل استثنائي، بعد أن حرم منها على مدى 22 عاما بسبب أميته، وعدم وجود أية شهادة تعليمية . في حين اشتكى أحد الأفراد بأنه لم يحصل على بطاقته العسكرية منذ 6 سنوات؛ بسبب رفض إحدى الإدارات استخراج البطاقة لشخص واحد، مطالبة بأن يكون العدد أكبر من ذلك، ووجه الأمير متعب بالتحقيق مع المسؤول واستخراج بطاقته العسكرية في اليوم التالي مباشرة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
17 ألف فيلا سكنية لمنسوبي الحرس الوطني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شـبـكـة الـعـقـاريـون الاقـتـصـاديـة :: منتدى العقاريون الاقتصادية :: أخبار العقارات المقاولات البناء والتشييد-
انتقل الى: