شـبـكـة الـعـقـاريـون الاقـتـصـاديـة

شـبـكـة الـعـقـاريـون الاقـتـصـاديـة

أخــبــار أســواق الــمــال: عـقـار المقاولات أسـهـم شـركـات مناقصات حكوميه سفر و سياحة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مصرف الانماء يبداء في تأجير العقار المنتهي بالتملك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد عبدالله



عدد الرسائل : 144
تاريخ التسجيل : 10/12/2007

مُساهمةموضوع: مصرف الانماء يبداء في تأجير العقار المنتهي بالتملك   الإثنين أكتوبر 26, 2009 6:45 pm

أعلن مصرف الإنماء إطلاق خدمة إجارة العقار المنتهية بالتمليك وهو المنتج الذي سيتيح لشركاء المصرف إمكانية تملك العقارات التي يرغبون في امتلاكها بكل يسر. وتتميز هذه الخدمة بعدم وجود رسوم إدارية أو رسوم عند إبرام العقد مع المصرف، كما يمكن للشركاء الحصول عليها دون الحاجة لوجود كفيل.
وقد تصل قيمة التمويل إلى خمسة ملايين ريال -وفقا لما ذكرته الاقتصادية- ولفترة سداد قد تمتد حتى 25 سنة. وتقدم هذه الخدمة بصيغة الإجارة بحيث يقوم المصرف بناءً على رغبة الشريك بشراء العقار سواء كان بيتا أو شقة سكنية أو عمارة أو أرض ومن ثم بتأجيره على الشريك مقابل أقساط محددة مع الوعد بتملك العقار في نهاية مدة الإجارة حسب العقد المبرم بين الطرفين.

وحول طرح هذه الخدمة قال فهد السماري مدير عام مجموعة التجزئة المصرفية في مصرف الإنماء إن المصرف يسعى من خلال طرح هذه الخدمة لتوفير حلول مصرفية متكاملة لمواكبة احتياجات شركائه وتلبية الطلب المتزايد من مختلف فئات المجتمع في تأمين مسكن مناسب لهم ولأسرهم.

وأضاف ''ما يميز خدماتنا هو سرعة الخدمة والشفافية وتوافقها مع الأحكام والضوابط الشرعية مما يضمن لشركائنا راحة البال عند الحصول على هذه الخدمة وغيرها من باقة الخدمات والمنتجات التي يوفرها مصرف الإنماء''.


وأوضح أن المصرف يتفهم حاجة الشركاء إلى حلول تمويلية توفر متطلباتهم الأساسية التي يعد العقار على رأسها كون توفير المسكن يعد هدفا رئيسا لكل عائلة، فضلا عن أن الخدمة يمكن أن يستفيد منها الراغبون في التملك بغرض السكن والاستثمار معا مثل شراء الوحدات المفصولة، أو العمائر الصغيرة التي تناسب أهداف السكن والاستثمار معا.

ويعد العقار أحد أهم القطاعات التي تحقق نموا مطردا في الطلب عليها نتيجة التوسع العمراني، وارتفاع معدلات النمو السكاني في المملكة التي تتمتع طبيعتها الديموغرافية بارتفاع نسبة الفئة العمرية الشابة .

يذكر أن مصرف الإنماء دشن أخيرا الحملة التسويقية لإطلاق المصرف رسمياً للجمهور تحت شعار ''تفاءل'' الذي يعكس الأسلوب الذي سيتعامل به المصرف وينطلق من المنجز التنموي والاقتصادي السعودي وسيقدم المصرف أنواعا متعددة من الخدمات المصرفية التي تلبي احتياجات الشركاء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مصرف الانماء يبداء في تأجير العقار المنتهي بالتملك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شـبـكـة الـعـقـاريـون الاقـتـصـاديـة :: منتدى العقاريون الاقتصادية :: أخبار العقارات المقاولات البناء والتشييد-
انتقل الى: