شـبـكـة الـعـقـاريـون الاقـتـصـاديـة

شـبـكـة الـعـقـاريـون الاقـتـصـاديـة

أخــبــار أســواق الــمــال: عـقـار المقاولات أسـهـم شـركـات مناقصات حكوميه سفر و سياحة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 عقاريون يتوقعون نجاح مزاد تفليسة الأجهوري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العقاريون

avatar

عدد الرسائل : 299
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

مُساهمةموضوع: عقاريون يتوقعون نجاح مزاد تفليسة الأجهوري   الخميس سبتمبر 23, 2010 9:35 pm

أكد رئيس اللجنة العقارية في غرفة تجارة جدة عبد الله سعد محمد الاحمري أن اللجنة ساهمت بتزويد الجهات ذات الاختصاص بتصفية تفليسة الأجهوري بالعديد من المعلومات عن المخطط والاسعار في المنطقة كما أنها ستكون حاضرة للمزاد مع القائمين على التفليسة ومراقب ديوان المظالم المكلف بمتابعة المزاد، مشيرا الى أن الموقع هو مخطط قديم كان مسفلتا ومجهزا ولن يحتاج للكثير من الجهد.

واعتبر رئيس اللجنه العقارية أن الموقع مناسب جدا ولكن بسبب صغر مساحته ومحدودية القطع فيه لن يكون له تأثير كبير أو طويل الامد على الاسعار في المنطقة سواء في أبحر الشمالية أو خليج سلمان مشيرا الى أن وجوده في داخل النطاق العمراني يجعله فرصة مميزة ومثالية في تخفيف الضغط الكبير في المنطقة الذي بلغت معه الاسعار حدا مرتفعا.

من جهته قال عضو اللجنه العقارية في غرفة جدة علي سعيد محمد الغامدي: يعتبر مخطط الاجهوري فرصة مناسبة للعقاريين في جدة الذين أتوقع أن يشارك عدد كبير منهم في المزاد وسواء كان المشتري تكتلا عقاريا تمثله مؤسسة أو شخص سيتم بيع المخطط في النهاية كبلوكات أو قطع خصوصا وأن الموقع كان مجمدا منذ ما يزيد عن ٢٨ عاما والمواقع المحيطة به كانت تشهد التداول بشكل مستمر طوال الاعوام الماضية بحكم أن التوجه العمراني في جدة هو الشمال.

واضاف ان أسعار المتر في مخططات قريبة من الموقع وصلت أكثر من ١٨٠٠ريال للمتر وهناك مخططات ومواقع تتراوح قيمة المتر فيها بين ٦٠٠ و٧٠٠ ريال حسب مواصفات المخطط ومواصفات القطع ومواقعها.

من جهة ثانية يعقد أمين تفيلسة الاجهوري الدكتور عبد الله بن عمر نصيف و المحاسب القانوني صالح النعيم المحاسب مؤتمرا صحفيا الاسبوع القادم في مدينة جدة يسلطان فيه الضوء على آليات البيع في المزاد.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عقاريون يتوقعون نجاح مزاد تفليسة الأجهوري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شـبـكـة الـعـقـاريـون الاقـتـصـاديـة :: منتدى العقاريون الاقتصادية :: أخبار العقارات المقاولات البناء والتشييد-
انتقل الى: