شـبـكـة الـعـقـاريـون الاقـتـصـاديـة

شـبـكـة الـعـقـاريـون الاقـتـصـاديـة

أخــبــار أســواق الــمــال: عـقـار المقاولات أسـهـم شـركـات مناقصات حكوميه سفر و سياحة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 بنك الراجحي يقدم عروضاً جديدة للتمويل العقاري والمنزلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الابداع

avatar

عدد الرسائل : 1030
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

بطاقة الشخصية
مشعل العقارات:
2000000/2000000  (2000000/2000000)

مُساهمةموضوع: بنك الراجحي يقدم عروضاً جديدة للتمويل العقاري والمنزلي   الخميس نوفمبر 15, 2007 8:34 am

أعلن بنك الراجحي عن مشاركته في معرض الظهران العقاري الخامس، حيث يقدم لزوار المعرض عدداً من البرامج المتميزة للتمويل العقاري والمنزلي. وذلك في مركز الظهران للمعارض.
وأوضح سعيد الغامدي، نائب رئيس المكتب التنفيذي، في بنك الراجحي أنهم يقدمون لزائري المعرض مجموعة كبيرة من المنتجات التي توفر فرصاً لامتلاك المنازل والفيلات والشقق مع فرص للسداد تمتد من 15 إلى 25 عاماً. وأضاف قائلاً: "يعد برنامج التمويل المنزلي من البرامج المصممة خصيصاً لتتماشى مع أحكام الشريعة الإسلامية فيما يتعلق بالقروض. ويقدم البرنامج نظام سداد للعملاء يسمح لهم بشراء الشقق والفيلات جديدة أو قديمة بأقساط ميسرة يمكن أن تمتد إلى 25 سنة. كما يسمح البرنامج لعملاء البنك بإضافة أفراد عائلاتهم ضمن خطط سداد شهرية مرنة شريطة أن لا يقل دخل المتقدم الشهري عن ألفي ريال.".
ويقدم القرض العقاري حلولاً تمويلية تتماشى مع مبدأ المرابحة ذي الفوائد الكبيرة ومنها نسبة الربح الثابتة على مدى 15 عام، إضافة إلى فترة السماح التي تمتد لأكثر من 15 عاماً، ما يسمح للعميل بشراء الأراضي والشقق والفيلات (قديمة أو جديدة)، إضافة إلى الملكية المزدوجة. كما يحصل العملاء على فرص لشراء قطع الأراضي للأغراض السكنية والتجارية.
أما برنامج "إيراد" فهو برنامج يقدَّم فرصاً لتمويل العقارات السكنية والتجارية. ويمكن للعملاء الاستفادة من هذا البرنامج مقابل التخلي عن دخل تلك العقارات كمصدر سداد رئيس لتسهيل استثماراتهم العقارية وزيادتها وتمكينهم من المشاركة في نشاطات استثمارية جديدة.
ويسعى بنك الراجحي لتقديم أفضل المنتجات والخدمات من خلال جناحه الكبير الذي يشارك به في المعرض. ويعمل الجناح من خلال عدد من الموظفين المؤهلين والمتخصصين في برامج التمويل المنزلي والعقاري
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بنك الراجحي يقدم عروضاً جديدة للتمويل العقاري والمنزلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شـبـكـة الـعـقـاريـون الاقـتـصـاديـة :: منتدى العقاريون الاقتصادية :: أخبار العقارات المقاولات البناء والتشييد-
انتقل الى: