شـبـكـة الـعـقـاريـون الاقـتـصـاديـة

شـبـكـة الـعـقـاريـون الاقـتـصـاديـة

أخــبــار أســواق الــمــال: عـقـار المقاولات أسـهـم شـركـات مناقصات حكوميه سفر و سياحة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الأرض القابضة تستعد لمباشرة مشاريعها السكنية في السعودية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العقاريون

avatar

عدد الرسائل : 299
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

مُساهمةموضوع: الأرض القابضة تستعد لمباشرة مشاريعها السكنية في السعودية   الإثنين ديسمبر 17, 2007 11:45 am

أعلنت شركة الأرض "ذا لاند" للتطوير والاستثمار العقاري عن افتتاح مقرها الجديد في الرياض تمهيداً للشروع في تنفيذ مشاريعها في السعودية، حيث ستكون البداية مع مشروع أجمكان الذي تبلغ قيمة استثماراته نحو سبعة مليارات ريال.
وقال سعيد سعيد رئيس شركة الأرض القابضة، إن شركته حققت نجاحاً وسمعة جيدة على مستوى الخليج واليوم تقطف ثمرة هذا النجاح من خلال افتتاح مكاتب الشركة في أهم وأكبر دولة في منطقة الخليج التي تشهد نهضة عقارية واسعة النطاق.
وأضاف "لقد أثبتت الشركة قوتها على مستوى الخليج والآن هي بصدد تنفيذ مشاريع تنموية كبيرة تتناسب وحاجات المجتمع السعودي الذي يتطلع إلى الحصول على خدمات عقارية غاية في الإتقان والتميز تضاهي نظيرتها العالمية".
يذكر أن شركة الأرض القابضة تأسست عام 2004م من قبل مجموعة من المستثمرين السعوديين وأبرزهم أحمد بن سليمان الراجحي وقامت منذ ذلك الحين بتنفيذ مشاريع عملاقة في كل: قطر، الأردن، والبحرين إضافة إلى استثمارات أخرى في منطقة الخليج تتجاوز قيمتها 4.2 مليار دولار.
وتعتزم الشركة قريباً الشروع في تنفيذ أجمكان في مدينة الرياض بقيمة تتجاوز 1.8 مليار دولار حيث سيقام المشروع على أرض تبلغ مساحتها 1.75 مليون متر مربع مشتملاً على منطقة تجارية وسكنية فخمة متكاملة الخدمات. وهنا اعتبر كريم جبور الرئيس التنفيذي لشركة الأرض القابضة، إن المستقبل العقاري الواعد في السوق السعودية يشجع على ضخ الاستثمارات في هذا القطاع الحيوي المهم، "لذا فإننا حالياً بصدد تنفيذ نحو ستة مشاريع كبرى في السعودية".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأرض القابضة تستعد لمباشرة مشاريعها السكنية في السعودية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شـبـكـة الـعـقـاريـون الاقـتـصـاديـة :: منتدى العقاريون الاقتصادية :: أخبار العقارات المقاولات البناء والتشييد-
انتقل الى: