شـبـكـة الـعـقـاريـون الاقـتـصـاديـة

شـبـكـة الـعـقـاريـون الاقـتـصـاديـة

أخــبــار أســواق الــمــال: عـقـار المقاولات أسـهـم شـركـات مناقصات حكوميه سفر و سياحة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تبيع مخطط مستودعات درة السلي بـ 200 مليون ريال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو حسين



عدد الرسائل : 45
تاريخ التسجيل : 30/11/2007

مُساهمةموضوع: تبيع مخطط مستودعات درة السلي بـ 200 مليون ريال   السبت فبراير 09, 2008 3:43 pm

نجحت مؤسسة علي الفوزان للاستثمارات العقارية في بيع مخطط مستودعات" درة السلي" في أقل من ساعتين وذلك خلال المزاد العلني الذي أقيم في الموقع، حيث شهد المزاد حضوراً لافتاً من رجال العقار والمال فاق كل التوقعات.
وقد افتتح المزاد العلني على أسعار مرتفعة تنم عن أهمية المشروع وإستراتيجية موقعة، حيث وصل أعلى سعر للمتر المربع للمستودعات القائمة والمؤجرة على شركات كبرى لمدة 15 عاما إلى (1030) ريالاً وأقل سعر (800) ريال بينما تفاوتت أسعار الأراضي الداخلية ما بين (500 و 570) ريالا والأراضي التجارية وصلت إلى (730) ريالا للمتر الواحد.
وقال علي فوزان الفوزان مدير عام مؤسسة علي الفوزان للاستثمارات العقارية إن المشروع يمثل باكورة النشاط العقاري للمؤسسة مع بداية العام الجديد والذي تقدر مساحته الإجمالية 500 ألف متر مربع مقسم إلى 300 قطعة وحجم الاستثمار فيه يزيد على 200 مليون ريال.
كما تتوفر في الموقع جميع الخدمات من سفلتة وإنارة وهاتف وكهرباء وماء.
وذكر الفوزان أن اختيار هذا التوقيت جاء بعد دراسة متأنية من قبل العاملين في "الفوزان "واستشارة العديد من ذوي الخبرة في السوق العقارية بالذين أكدوا أن هذا التوقيت يعد الأنسب والأفضل، كما علي الفوزان انه طوال الفترة السابقة كان الجميع في "الفوزان للاستثمارات العقارية" يعملون لهدف واحد وهو إنجاح هذا المشروع العملاق وبالتالي تحقيق عائد مجز يرضي جميع من ساهم معنا وشاركنا خلال الفترة الماضية من المساهمين.
من جانبه، قال أحد المستثمرين: يعتبر المزاد من أقوى المزادات في الوقت لما يتمتع به من حضور لافت ونشاط قوي، كما أن المشروع من المشاريع الحيوية والمهمة، حيث توجد فيه مقومات التكامل التجاري والصناعي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تبيع مخطط مستودعات درة السلي بـ 200 مليون ريال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شـبـكـة الـعـقـاريـون الاقـتـصـاديـة :: منتدى العقاريون الاقتصادية :: أخبار العقارات المقاولات البناء والتشييد-
انتقل الى: