شـبـكـة الـعـقـاريـون الاقـتـصـاديـة

شـبـكـة الـعـقـاريـون الاقـتـصـاديـة

أخــبــار أســواق الــمــال: عـقـار المقاولات أسـهـم شـركـات مناقصات حكوميه سفر و سياحة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 و "الراجحي" يوقعان اتفاقية لتمويل شراء الوحدات ا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوتهاني



عدد الرسائل : 107
تاريخ التسجيل : 10/12/2007

مُساهمةموضوع: و "الراجحي" يوقعان اتفاقية لتمويل شراء الوحدات ا   الأحد فبراير 24, 2008 8:03 pm

"الاقتصادية" من الرياض - 17/02/1429هـأبرمت شركة درة الرياض اتفاقية تعاون مع مصرف الراجحي لتمويل الأفراد والشركات الراغبين في امتلاك وحدات سكنية في مشروع الضاحية السكنية (درة الرياض) الواقعة شمال مدينة الأمير سلطان للخدمات الإنسانية في بنبان شمال الرياض.
وتم توقيع الاتفاقية في مقر المشروع، ومثل شركة درة الرياض المهندس حمزة العطاس مدير عام الشركة، فيما مثل مصرف الراجحي ماجد الزهراني مدير تمويل الأفراد في مصرف الراجحي.
ويأتي توقيع هذه الاتفاقية وفقا للمهندس حمزة العطاس، بهدف تقديم تسهيلات مالية للمواطنين ا لراغبين في امتلاك وحدات سكنية في مشروع درة الرياض، مؤكدا أن مصرف الراجحي حريص على الاهتمام بسرعة وسهولة إنجاز الإجراءات للراغبين في الاستفادة من هذه الاتفاقية.
وتمثل هذه الشراكة حرص درة "الرياض" على اختيار شريك تمويل إسلامي لديه مجموعة واسعة من منتجات التمويل تناسب الشرائح المختلفة واحتياجاتهم كتملك منزل جاهز عبر برامج المرابحة والمشاركة أو بناء منزل أو شراء أرض وبناء منزل عبر برنامج الاستصناع والذي ينفرد به مصرف الراجحي. كما تعكس الاهتمام الكبير بتقديم خدمة ما بعد البيع على المدى القصير والطويل وهذا ما يتمتع به مصرف الراجحي الذي ينتشر في جميع أرجاء المملكة ولديه أكبر شبكة فروع ومكائن صراف آلي كما أنه يزود عملاءه بأحدث الحلول المالية لتلبية احتياجاتهم وأشار العطاس إلى أن برامج التمويل المتاحة وفقا لهذه الاتفاقية، تتضمن برنامجا لشراء الأراضي بالتقسيط، بالإضافة إلى برنامج للاستصناع، حيث يبلغ إجمالي عدد الوحدات السكنية المطروحة للبيع في هذا المشروع نحو 843 قطعة أرض، تم الانتهاء من بيع ما يزيد على 60 في المائة منها، والتي قام بشرائها أفراد ومستثمرون وشركات تطوير عقاري.
وقد قام بعض مسؤولي مصرف الراجحي عقب توقيع الاتفاقية، بجولة على أرجاء المشروع والفيلا النموذج، حيث اطلعوا خلالها على آخر التطورات في المشروع، وما تم إنجازه من مراحل مختلفة، كما أشادوا بكافة الإنجازات في هذا المشروع العملاق الذي يعتبر الأول من نوعه على مستوى المملكة. ويقع مشروع درة الرياض، على مساحة تصل إلى 10 ملايين متر مربع، ويصل حجم الاستثمارات فيه إلى ثلاثة مليارات ريال، ويحتوي على محطات لتحلية المياه وأخرى لتنقية الصرف الصحي، بالإضافة إلى شبكات الكهرباء والهاتف وشبكة القنوات الفضائية
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
و "الراجحي" يوقعان اتفاقية لتمويل شراء الوحدات ا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صدور نشرية إخبارية داخلية عن مجلس الفرع الجهوي للمحامين بسوسة تحمل إسم "المحامي"
» شروح "العقيدة الواسطية "
» قمة الحــــــــب .... أن تحب بوفاءك من جرحك .."بصمته !!!!
» "ما يقال للمريض من عبارات" العلامة ابن باز -رحمه الله تعالى
» "صيغة عقد النكاح" العلامة ابن باز -رحمه الله تعالى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شـبـكـة الـعـقـاريـون الاقـتـصـاديـة :: منتدى العقاريون الاقتصادية :: أخبار العقارات المقاولات البناء والتشييد-
انتقل الى: