شـبـكـة الـعـقـاريـون الاقـتـصـاديـة

شـبـكـة الـعـقـاريـون الاقـتـصـاديـة

أخــبــار أســواق الــمــال: عـقـار المقاولات أسـهـم شـركـات مناقصات حكوميه سفر و سياحة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 العـلي العقاريـة" تطرح منتجاتها في حي الملك عبد الله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الابداع

avatar

عدد الرسائل : 1030
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

بطاقة الشخصية
مشعل العقارات:
2000000/2000000  (2000000/2000000)

مُساهمةموضوع: العـلي العقاريـة" تطرح منتجاتها في حي الملك عبد الله   السبت مارس 15, 2008 6:02 am

تستعد شركة العلي العقارية لطرح المرحلة الثالثة من منتجاتها العقارية في حي الملك عبد الله بن عبد العزيز في قلب العاصمة الرياض والذي تقع فيه مشاريعها ومنها "سنداد سيتي" و "الفرسان".
أوضح علي الشهري مدير عام شركة العلي العقارية أنه بعد نجاح الشركة في تسويق مرحلتين من مشروع "سنداد سيتي" من منتجات شقق التمليك والفلل الفاخرة، فإن الشركة تستعد لطرح المرحلة الثالثة وقبل الأخيرة والتي تضم جيلاً جديداً من شقق التمليك وفلل فاخرة جداً، إضافة ولأول مرة إلى منتج الأراضي السكنية والتي تبدأ مساحتها من 325 متر مربع، مشيرا إلى أن مشروع "سنداد سيتي" يعد أول حي راق ونموذج على مستوى الرياض.
وأشار إلى أن المشروع يقع في المنطقة المحصورة بين الدائري الشرقي وطريق خريص وطريق العروبة الجديد، والذي سيربط المشروع بطريق الملك فهد وشارع العليا بمسافة لا تتجاوز تسعة كيلومترات، وهو أيضا في حي الملك عبد الله بن عبد العزيز وهو الحي الذي يعد من أرقى أحياء العاصمة. مضيفا "ويوجد في الحي شركة أمن خاصة تعمل على مدار الساعة لتحقيق راحة وأمن ساكنيه".
وبين أنه يشق الحي من وسطه ممر مشاة ومناطق ترفيهية خاصة بسكان الحي جعله نموذجاً فريداً يمتزج فيه حداثة وجودة الإنشاءات والخدمات العصرية غير المسبوقة في الحي، موضحا أن الأسعار ستكون في متناول جميع من يرغبون امتلاك عقار فاخر ومتميز.
واكتفى الشهري بتوضيح أن الأسعار لمنتج الشقق السكنية ستبدأ من 320 ألف ريال، والأراضي السكنية ستبدأ من 308 آلاف ريال وسيكون التمليك في المشروع بنظام المبيعا ت النقدية والتقسيط.
يذكر أن حي الملك عبد الله بن عبد العزيز وأيضا المنطقة المحيطة بطريق عبد الرحمن الغافقي مخرج 11 شهدت ارتفاعاً سريعاً في الأسعار حيث بلغ سعر المتر التجاري نحو 3 آلاف للمتر والسكني لامس سقف 1600 ريال للمتر بعد الإعلان عن موافقة الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد على تنفيذ مخرج 11 باتجاه طريق العروبة والذي سيكون له دور كبير في سهولة الحركة باتجاه الشوارع الرئيسة طريق العليا وطريق الملك فهد وطريق التخصصي
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
العـلي العقاريـة" تطرح منتجاتها في حي الملك عبد الله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شـبـكـة الـعـقـاريـون الاقـتـصـاديـة :: منتدى العقاريون الاقتصادية :: أخبار العقارات المقاولات البناء والتشييد-
انتقل الى: